Header Ads Widget

مساحة اعلانية

أفضل شاشات 240 هرتز من حيث السعر

 أفضل شاشات 240 هرتز من حيث السعر

إذا كنت هنا ، فمن المحتمل أن تكون شاشة الألعاب الحالية قد فشلت في قطع الجبن ، وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى شاشة 20 هرتز جديدة. بصفتك لاعبًا تنافسيًا ، يجب أن تعلم أن الألعاب المكثفة تدور حول السرعة الفائقة دون تأخير.

أفضل شاشات 240 هرتز من حيث السعر


ولكن ، ما هي أفضل شاشات 240 هرتز ذات الميزانية الأفضل التي تستحق الدراسة؟


حيث قد لا يطلب أحد لاعبي ألعاب الكمبيوتر العاديين معدل التحديث السريع ، فهو كل ما يبحث عنه لاعبو الرياضات الإلكترونية الصاعد.


هل لديك ميزانية مناسبة لترقية شاشتك والبحث عن 240 هرتز أرخص لشاشة ألعاب تنافسية؟ ثم قمنا بتغطيتك. في المقالة أدناه ، ذكرنا بعضًا من أفضل الخيارات للاعبين الذين يقدمون شاشات إلكترونية واسعة للغاية يمكنك شراؤها دون كسر البنك. لذلك دعونا نتحقق منها.


من يحتاج إلى شاشة 240 هرتز؟

إذا كنت لاعبًا متشددًا يلعب ألعابًا تنافسية شديدة ولا يمكنك تحمل الخسارة بسبب ضعف المرئيات ، فأنت بحاجة إلى شاشة 240 هرتز لإكمال محطة معركة الرياضات الإلكترونية. كل لاعب شغوف تهتم به كل التفاصيل في اللعبة ، فإن الخيار الوحيد المتطور هو شاشة 240 هرتز.


يتطلب العديد من المحررين المحترفين أيضًا صورًا رائعة مثل كثافة بكسل أعلى لجعل الصورة والنص أكثر وضوحًا. تحتاج مقاطع الفيديو المسجلة عبر كاميرات من الدرجة الأولى إلى بطاقة رسومات متوافقة ومعدلات تحديث للحصول على عرض أكثر سلاسة ، وهذا هو المكان الذي تكون فيه هذه الشاشات مطلوبة.


240 هرتز جيدة للتعامل مع الحركة وتعطي أثرًا ضبابيًا قصيرًا خلف الأجسام سريعة الحركة ، وهذا هو بالضبط ما يبحث عنه هؤلاء المحترفون. تذكر ، من أجل تحقيق معدل تحديث كامل يبلغ 240 هرتز ، يجب أيضًا الحصول على وحدة معالجة الرسومات التي تدعم ضغط تدفق العرض (DSC). يؤدي قدر لا بأس به من التجاوز إلى حدوث بعض القطع الأثرية في الحركة ، وبالتالي ظهور الظلال العكسية ، مما يعزز تجربة الألعاب.


نظرًا للمواصفات المذهلة وتقنيات العرض المتطورة المستخدمة في الشاشات التي تبلغ 240 هرتز ، تظل هذه مطلوبة عالية من قبل خبراء الألعاب والتحرير.


أفضل شاشات 240 هرتز الميزانية

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الحصول على نظرة عامة على الميزات الأساسية وشريحة أسعار التجزئة لكل منتج في قائمتك؟ لمساعدتك في ذلك ، قمنا بتجميع جدول مقارنة أدناه ؛ أعطها لمحة.


أفضل سعر شاشات 240Hz الميزانية الميزات

ايسر XF250Q

24.5 بوصة ، Full HD ، دقة 1920x1080p تحقق من السعر

سامسونج أوديسي G7

32 بوصة ، QHD ، دقة 2560 × 1440 بكسل تحقق من السعر

Lenovo Legion Y25-25

24.5 بوصة ، معتمدة من Eye Comfort ، تحقق من السعر IPS Full HD

ايسر بريداتور XB272

27 بوصة ، Full HD ، دقة 1920x1080p تحقق من السعر

ASUS ROG Strix XG248Q

23.8 بوصة ، تقنية ASUS Eye Care ، دقة Full HD تحقق من السعر

برنامج Alienware 25

25 بوصة ، رسومات خالية من التمزق ، AMD FreeSync تحقق من السعر

بينكيو زوي XL2540 ك

24.5 بوصة ، تقنية Black eQualizer ، دقة عالية كاملة تحقق من السعر

أومين X 6FN07AA

27 بوصة ، QHD ، تقنية FreeSync 2 HDR تحقق من السعر

MSI Optix MAG272CRX

27 بوصة ، شاشة منحنية ، HDR جاهزة ، Full HD تحقق من السعر

سامسونج CRG5

شاشة منحنية مقاس 27 بوصة ، وضع حماية العين تحقق من السعر

بيكسي PX5 هايابوسا 2

25 بوصة ، دقة عالية كاملة ، وقت استجابة 1 مللي ثانية تحقق من السعر

إظهار 1 إلى 11 من أصل 11 مُدخل

 1. ايسر XF250Q

إذا كنت تبحث عن ترقية جهاز الألعاب الخاص بك دون كسر البنك الذي تتعامل معه ، فقم بإلقاء نظرة على Acer XF250Q. يبلغ سعر هذا الوحش من الشاشة 300 دولارًا وله معدل تحديث مذهل ووقت استجابة لتزويدك بسلاسة من المستوى التالي في الألعاب.



من حيث التصميم ، تعتبر شاشة Acer أساسية ومباشرة ، ولكنها توفر بيئة عمل رائعة. الحامل متوافق مع معايير VESA مقاس 100 × 100 مم ويمكن إمالته وتدويره وتدويره. يمكنك أيضًا ضبط الارتفاع لتوفير الراحة والسهولة المثلى.


تتميز الشاشة مقاس 24.5 بوصة بلوحة TN ، وتتميز بأسرع وقت استجابة مما يجعلها مناسبة لألعاب FPS والألعاب الإلكترونية. مع ذروة سطوع تبلغ 400 شمعة ونسبة تباين قوية من 1000 إلى 1 ، أنت مقدر للحصول على صور مذهلة بألوان غنية. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز شاشة Acer بزاوية عرض 160-170 درجة تساعد في التفاف الصورة حول مجال مهمتك. علاوة على ذلك ، تمنحك شاشة ال اي دي إخراج صورة فائق مع دقة وضوح تصل إلى 1920 × 1080 بكسل.


بفضل معدل التحديث المرتفع بجنون والذي يبلغ 240 هرتز ، فإن الشاشة هي الأنسب للألعاب. كما أن لديها وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية لزيادة الوضوح في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التنافسية والرياضات الإلكترونية. XF250Q متوافق أيضًا مع G-sync. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن هذه الميزة ، فإن G-sync تقضي على الوميض وتجعل تجربة الألعاب الخاصة بك أكثر سلاسة من أي وقت مضى من خلال موازنة معدل تحديث شاشتك مع معدل الإطارات لبطاقة الرسومات الخاصة بك. لذا استمتع بألعاب أكثر سلاسة أثناء الوصول إلى 240 إطارًا في الثانية مع مرئيات حادة بشكل لائق باستخدام هذه الشاشة ذات التردد 240 هرتز.


اللعب لساعات بانتظام هو أمر روتيني للاعبين المتنافسين الجادين ، ولكن هذا قد يكون ضارًا لأعينهم ولهذا السبب قدمت شركة أيسر ميزة العناية بالبصر الخاصة بهم. تعمل هذه الميزة على تمكين مرشح Flicker-less و Blue Light الذي يحمي العين من الإجهاد وإرهاق العين.


للاتصال ، ستجد مجموعة متنوعة من أجهزة من خيارات مثل HDMI 1.4 و HDMI 2.0 ومقبس الصوت و DisplayPort 1.2 لإدخال الفيديو. بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون ارتداء سماعات الرأس ، تأتي الشاشة مزودة بمكبر صوت مدمج بقدرة 2 وات لتزويدك بجودة صوت معقولة.


2. سامسونج أوديسي G7

الفوز والخسارة جزء من اللعبة ، على الرغم من أنه لا يوجد شيء أسوأ بكثير للاعب من خسارة مباراة بسبب الظلال أو تلعثم الصورة. لذا قل وداعًا لهذه المشكلات وشاشة الألعاب القياسية الخاصة بك أثناء قيامنا بمراجعة شاشة الألعاب Odyssey G7 من سامسونج المجهزة بأدوات ومواد عالية الجودة.

سامسونج أوديسي G7


تتميز الشاشة بتصميم متطور ، وتوفر الشاشة المنحنية ذات الحواف الرقيقة للغاية انغمارًا شديدًا في الوسائط. تتميز الشاشة بالمرونة الشديدة مع خيار الدوران المحوري بزاوية 90 درجة ، والدوران بدرجة 15 درجة ، والإمالة بمقدار -9/13 درجة ، وتعديل الارتفاع للحصول على تجربة مشاهدة مريحة.


توفر الشاشة الأكبر حجمًا انغمارًا أفضل ، وهذا هو الحال بالتأكيد مع شاشة سامسونج المنحنية مقاس 32 بوصة. تتميز الشاشة بمنحنى قوي وتوفر مجال رؤية كامل مما ينتج عنه تجربة ألعاب غامرة بشكل لا يصدق. الانحناء 1000R جنبًا إلى جنب مع زاوية الرؤية الواسعة التي تبلغ 178 درجة يناسب العين البشرية تمامًا.


احصل على تجربة HDR سينمائية حقيقية مع دقة WQHD تبلغ 1.7 مرة أكثر من HD القياسي ، أي 2560 × 1440 بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لوحة VA نسبة تباين قوية تبلغ 2500: 1 جنبًا إلى جنب مع ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة تمنح جودة صورة ممتازة مناسبة للاعبين العاديين والتنافسيين.


قم بالرد أسرع من عدوك باستخدام شاشة 240Hz Odyssey G7. تتميز الشاشة بمعدل تحديث مذهل يبلغ 240 هرتز ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية مما يزيل الظلال لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ويمنحك تجربة بصرية سلسة. لسوء الحظ ، يمكن لألعاب مثل Battlefield 4 و Call of Duty warzone أن تصبح فوضى متقطعة فقط إذا لم تتم مزامنة إخراج GPU مع شاشة معدل تحديث الشاشة. ومع ذلك ، لا يسمح G7 بحدوث ذلك بسبب توافقه الرائع مع G-sync و FreeSync. هذا لا يزيل الوميض فحسب ، بل يقلل من فرص تمزق الشاشة.


تشمل الميزات الرائعة الأخرى في Odyssey الإضاءة الأساسية الفريدة التي تبدو جمالية للغاية في الجزء الخلفي من سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التكنولوجيا المتطورة مع 95 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3 ينتج عنه ألوان نابضة بالحياة وإبرازات ساطعة. حتى في السيناريوهات المظلمة ، سيكشف G7 عن أدق التفاصيل بسبب HDR المثير للإعجاب.


لسهولة الاتصال ، هناك منافذ موجودة مثل USB 3.0 مزدوج ، و HDMI 2.0 ، ومقبس سماعات الرأس ، ومنفذين 1.4 DisplayPort.


3 - Lenovo Legion Y25-25

شاشة أخرى غنية بالميزات تمنحك تجربة ألعاب غامرة وهي Lenovo Legion Y25-25 التي تقل قليلاً عن 340 دولارًا. لا تتميز هذه الشاشة بالسرعة وبأسعار معقولة فحسب ، بل تتميز أيضًا بقدرة الحوسبة لتشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل.

Lenovo Legion Y25-25


الشاشة مريحة تمامًا ولديها القدرة على التدوير والإمالة والدوران لسهولة المستخدم. يمكن أيضًا ضبط الارتفاع حتى 13 سم ، أو يمكنك أيضًا اختيار تركيب الشاشة لأنها متوافقة مع VESA.


يحتوي Legion Y25 على لوحة IPS تغطي زوايا مشاهدة واسعة تبلغ 178 درجة ، مما يعطي صورة دقيقة من الجانب. كما أنه يتميز بنسبة 99٪ sRGB كاملة ، والتي توفر إطارات فردية واضحة ونقية مع دقة ألوان رائعة. في عالم الألعاب التنافسية ، تعد ممارسة الألعاب الأكثر سلاسة ميزة عادلة على المعارضين الأقل تجهيزًا ، وهذا بالتأكيد ما توفره شاشة Legion من Lenovo بسعر مناسب. تحتوي الشاشة على شاشة مقاس 24.5 بوصة وتستخدم تقنية LCD لإعطاء دقة وضوح تبلغ 1920 × 1080 بكسل.


يعد الحصول على وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية أمرًا قياسيًا بين شاشات 240 هرتز. ومع ذلك ، يعد معدل التحديث 240 هرتز أكثر من كافٍ لتتبع حركات الخصم ويمنحك تلك الميزة التنافسية والانغماس المحسن بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها.


تتوافق الشاشة أيضًا مع تقنية AMD FreeSync التي تضمن ممارسة ألعاب خالية من الدموع والتقطيع. تضمن هذه الميزات المذهلة مجتمعة اللعب بسلاسة دون تأخير وأسرع وقت استجابة ينتج عنه كائنات أكثر وضوحًا للألعاب سريعة الوتيرة. سواء كنت لاعبًا عاديًا على الكمبيوتر الشخصي أو لاعبًا تنافسيًا جادًا ، فإن Legion Y25-25 هو أفضل خيار يمكنك الحصول عليه من حيث القيمة.


يمكن أن يؤدي التحديق في الشاشة لفترة مشاهدة ممتدة إلى حدوث توتر وصداع. مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنشأت Lenovo هذه الشاشة التي تم اعتمادها من قبل TÜV Rheinland لراحة العين باستخدام مرشح الضوء الأزرق والانعكاسات الخارجية. يحتوي سطح المكتب أيضًا على حامل سماعة رأس جميل مناسب جدًا للاستخدام.


أخيرًا وليس آخرًا ، تعد خيارات الاتصال مذهلة ، بدءًا من مقبس سماعات الرأس ومنافذ USB 3.2 و HDMI 2.0 و DisplayPort 1.2 و USB Gen1 Type-A للأجهزة الطرفية.


4. ايسر بريداتور XB272

أنفق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس بحكمة واحصل على أفضل خيار ذي قيمة للاعبين باسم Acer Predator XB272. مقابل ما يقل قليلاً عن 380 دولارًا ، تكون شاشة 240 هرتز سريعة بما يكفي لتدمير منافسيك ، سواء كانت لعبة تصويب من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت أو لعبة تتطلب AAA.

ايسر بريداتور XB272


تتمتع الشاشة بحامل مريح مع حواف أنحف تبدو جذابة للغاية. نظرًا لأن اللعب لساعات يمكن أن يكون مرهقًا ، فإن اللاعبين يبحثون عن أجهزة كمبيوتر سطح مكتب مرنة لأنه لا يمكن أن يتسبب أي تعديل في الارتفاع في الشعور بعدم الراحة. يوفر XB272 ذلك بالتأكيد مع القدرة على الإمالة والدوران حول محور والدوران والتثبيت على الحائط.


تنتج الشاشة مقاس 27 بوصة وحدات بكسل فائقة الوضوح وصور واضحة بدقة مذهلة تبلغ 1920 × 1080 بكسل. 1080p مناسبة للألعاب سريعة الوتيرة لأنها أقل ضرائب ، ولا داعي للقلق بشأن زوايا المشاهدة السيئة حيث توفر شاشة Predator شاشة عريضة بزاوية 178 درجة مما ينتج عنه مرئيات مذهلة من أي مكان. تحتوي الشاشة على لوحة TN بألوان متقنة ودقيقة للمصورين لتحرير الصور ومقاطع الفيديو.


انغمس في تجربة الألعاب سريعة الاستجابة مع مرئيات أكثر وضوحًا وأسلوب لعب سلس بفضل معدل التحديث الجنوني الذي يبلغ 240 هرتز ووقت الاستجابة الفائق السرعة الذي يبلغ 1 مللي ثانية. تتوافق شاشة Acer Predator أيضًا مع G-sync ، لذا بغض النظر عن عدد الإطارات التي يخرجها نظامك ، فإن G-sync سيقضي على الوميض ويوفر لك تجربة لعب سلسة بسرعة مذهلة. بفضل ميزة Ultra-Low Motion Blur ، تقضي الشاشة على الظلال وتجعل الأجسام المتحركة تبدو حادة ودقيقة.


للحصول على كل ميزة ممكنة على منافسيك ، استخدم ميزات Predator Gameview الشاملة التي تتيح لك ضبط مستويات التعزيز الداكن ودقة الألوان. بعد ذلك ، ابق في مقعدك واللعب لساعات دون أي إجهاد أو تعب ، حيث تم تجهيز Predator XB272 بتقنية EyeProtect Flicker-less.


تحتوي الشاشة أيضًا على إعداد ممتاز لمنافذ الاتصال مثل DisplayPort و HDMI 1.4. قم بتوصيل لوحة المفاتيح والماوس والجوال والملحقات الأخرى بسهولة حيث تحتوي الشاشة على 4 منافذ USB 3.0.


5. ASUS ROG Strix XG248Q

تتطلب ممارسة الألعاب بتردد 60 هرتز أو 144 هرتز ترقية ، وما هي الخيارات الأفضل من دمج لوحة 240 هرتز مثل ASUS ROG Strix XG248Q. تعد الشاشة الجاهزة للرياضات الإلكترونية ممتازة للألعاب عالية التنافسية ومتاحة بأقل من 400 دولار ، مما يجعلها أفضل ضجة مقابل المال.

ASUS ROG Strix XG248Q


التصميم العام للشاشة أنيق ومريح. لا يمكنك فقط ضبط الارتفاع حسب رغبتك ولكن أيضًا يمكنك تدوير الشاشة أو تدويرها أو إمالتها من أجل راحتك. تحتوي الشاشة أيضًا على حواف رفيعة للانتقال المرئي السلس والعرض السلس.


على الرغم من أن الشاشة تستخدم لوحة TN ، إلا أنها لا تزال تؤثر على العرض بوضوح ووضوح. حتى التدوير إلى الوضع الرأسي لا يؤثر على جودة الصورة واللون بسبب نسبة البكسل العالية في البوصة. تعد الدقة الأعلى أكثر أهمية من الحجم ، وهذا هو السبب في أن شاشة ASUS بها شاشة مقاس 23.8 بوصة بدلاً من 24 بوصة. تعد ROG Strix XG248Q واحدة من أفضل شاشات الألعاب التي تبلغ 240 هرتز بدقة 1080 بكسل والتي توفر رسومًا متحركة سلسة وتجربة ألعاب سلسة للغاية.


التأخير الطفيف لألعاب eSports يمكن أن يقتلك ؛ ومن ثم لمنع حدوث ذلك ، تتمتع الشاشة بوقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية وتقليل ضبابية الحركة ؛ يمكن استخدام كليهما للقضاء على الظلال لجعل الرياضات الإلكترونية أكثر وضوحًا وإشراقًا في Battle Royale. تتمتع الشاشة أيضًا بمعدل تحديث عالٍ بشكل ملحوظ يبلغ 240 هرتز ، مما يمنحك ميزة تنافسية كبيرة على خصومك. علاوة على ذلك ، فإن ASUS ROG Strix متوافقة مع تقنية G-sync أو المزامنة التكيفية ، مما ينتج عنه لعب سلس وسلس.


ما يميز هذه الشاشة عن غيرها هو أضواء Aura Sync. توجد هذه الأضواء الساطعة الساطعة في الجزء الخلفي من الشاشة مع العديد من أوضاع الإضاءة المختلفة لإضفاء مظهر جمالي على شاشتك.


تشمل الميزات الأخرى المثيرة للإعجاب وظيفة GamePlus التي تخلق بيئة ألعاب أفضل ولديها تراكبات متقاطعة من أربعة أنواع لاختيار النوع المطلوب من الألعاب. أيضًا ، تتيح لك وظيفة GameVisual تحديد أوضاع اللعبة مثل وضع السباق ، ووضع المشهد ، ووضع السينما ، ووضع FPS ، وما إلى ذلك.


تحتوي الشاشة أيضًا على نظام رائع لإدارة الكابلات يجعلها آمنة للاستخدام في المكاتب المنزلية. استفد من إدارة الكابلات الذكية وتوصيلها بمنافذ مثل HDMI 2.0 و USB 3.0 و DisplayPort 1.4.


 6. برنامج Alienware 25

تُعد Alienware علامة تجارية مشهورة في عالم الألعاب ، سواء كانت تعمل على إنشاء أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة كمبيوتر أو شاشات. Alienware AW2518Hf هي شاشة 240 هرتز متوافقة مع FreeSync تمنحك أفضل الميزات مقابل أموالك.

برنامج Alienware 25


تتميز الشاشة بتصميم أنيق المظهر مع قاعدة متينة ولا توجد حواف مشتتة للانتباه. يعتبر الطراز Alienware 25 مريحًا تمامًا ويمكن تدويره أو إمالته أو حتى تدويره. كما يمكن تعديل ارتفاعه وله توافق مع معايير VESA مقاس 100 × 100 مم.


دعنا نتحدث عن الحواف بلا حدود تقريبًا لشاشة Alienware التي توفر شاشة بلا حواف تقريبًا مما يجعلها مثالية لإعداد أجهزة سطح مكتب متعددة. تتميز الشاشة مقاس 25 بوصة بلوحة TN التي توفر شاشة رائعة تبلغ 1920 × 1080 بكسل. ومع ذلك ، فإن نسبة التباين 1000: 1 تعتبر متوسطة إذا ما قورنت بالشاشات الأخرى. الشاشة مغطاة بطبقة مقاومة للتوهج لتجنب الانعكاسات الساطعة. كما أن لديها درجة سطوع تصل إلى 400 شمعة مما يضمن أن الشاشة الجذابة مناسبة للألعاب.


تحتوي الشاشة على شاشة فائقة السرعة وأوقات استجابة استثنائية. بالنسبة لوحدات معالجة الرسومات القوية والميسورة التكلفة مثل Nvidia RTX 3070 ، فإن شاشة Alien 25 هي الخيار الأمثل لك. احصل على سرعات عالية تصل إلى 240 إطارًا في الثانية بفضل معدل التحديث الجنوني ووقت الاستجابة البالغ 1 مللي ثانية.


حقق أقصى استفادة من عداد FPS للحفاظ على المرئيات داخل اللعبة ومعدلات الإطارات. من خلال ضبط مؤقت على الشاشة ، يمكنك مراقبة ping وقطرات أخرى متكررة خلال اللعبة.


ميزة أخرى مفيدة موجودة في الشاشة AW2518Hf هي وضع Dark Stabilizer. يعمل معادل اللون الأسود هذا على تحسين الرؤية على ملفات تعريف الألوان الداكنة المعدة مسبقًا لإخراج رسوماتك من الشاشة. تحتوي الشاشة أيضًا على ستة أوضاع لعب محددة مسبقًا لأنواع الألعاب التي تلعبها ، ويمكنك أيضًا الاستفادة من العرض على الشاشة. تساعد OSD في تغيير الوظائف عندما لا تكون وظيفة القائمة مفتوحة أو لا تعمل.


على جانب الاتصال ، ستجد DisplayPort و HDMI 2.0A و USB 3.0 ، ولضمان عدم تشابك الأسلاك في مكتبك أو قدميك ، استخدم حامل ثلاثي القوائم المعدني المتميز لإخفاء 100٪.


7 بينكيو زوي XL2540K

بالنسبة إلى لاعبي الرياضات الإلكترونية ، يعد امتلاك أحدث شاشات التكنولوجيا المتطورة مع ميزات الألعاب الفائقة أمرًا محوريًا لأن الفوز وخسارة المباراة يعتمدان على ذلك. للبيع بأقل من 400 دولار ، يعتبر BenQ Zowie XL2540K الخيار الأفضل للعب القوي والأداء الفائق.

بينكيو زوي XL2540K


تعد الشاشة ذات المظهر الأنيق رائعة للأماكن الأصغر نظرًا لقاعدتها الصغيرة والمتينة لمنح اللاعبين مساحة أكبر للقيام بعمل انعكاسي سريع. يمكنك أيضًا ضبط زاوية الشاشة وارتفاعها للحصول على أقصى درجات الراحة أثناء اللعب. هناك أيضًا خيار لشراء ملحق درع جديد لأن الدروع القابلة للإزالة تقضي على الانحرافات ويفضل تصميمها بدون براغي.


على غرار شاشات الألعاب الأخرى ، يستخدم BenQ Zowie أيضًا لوحة TN. تعتمد غالبية شاشات الألعاب على لوحات TN بسبب سرعة استجابة البكسل السريعة. تحتوي الشاشة على 92٪ sRGB مع زاوية عرض 160-170 درجة. مدمجة مع الاستجابة السريعة للكريستال السائل ، توفر شاشة LCD صورًا حادة ودقيقة بدقة 1920 × 1080 بكسل. الشاشة مطلية بمضاد للوهج ، كما أن التعامل اللائق مع الانعكاس يصبح ساطعًا بدرجة كافية لمحاربة الوهج ولكنه غير مناسب للغرف المظلمة حيث يعاني من نسبة تباين منخفضة.


نظرًا لأن المزامنة التكيفية تضمن صورة واضحة ، فإن الشاشة متوافقة مع FreeSync و G-sync لتقليل تمزق الشاشة. أيضًا ، تضمن G-sync عدم وجود إطارات ممزقة ، وهذا ما تدور حوله هذه الشاشة. يوفر وقت الاستجابة البالغ 1 مللي ثانية جنبًا إلى جنب مع معدل التحديث 240 هرتز طريقة لعب سلسة وغامرة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من اللعب المنعكس على شاشتك ، فيمكنك رفع تردد التشغيل إلى 280 هرتز للاستمتاع بحركة أكثر سلاسة واستجابة أفضل.


الميزة الفريدة لـ BenQ XL2540K هي جهاز طرفي / مفتاح S سهل الاستخدام. يسمح لك S-Switch بالوصول إلى OSD بسرعة ، حيث يمكنك التنقل بين الصور والأوضاع المختلفة. تعمل ميزة Color Vibrance و Black eQualizer على تحسين الرؤية على ملفات تعريف الألوان الداكنة المعينة مسبقًا. بالنسبة لواجهة الجهاز ، ستجد HDMI 1.4 ، و HDMI 2.0 ، و DisplayPort 1.2 ، و DVI-D ، ومقبس الصوت ، ومقبس الميكروفون ، و USB 3.0.


 8 - أومين X 6FN07AA

يعد Omen X 6FNO7AA أحد أرخص شاشات FreeSync 240 هرتز لتقديم 1440 بكسل. يعد Omen X وحشًا في عالم الألعاب يتيح لك تشغيل لعبتك المفضلة بدقة Quad HD. هذه الشاشة هي مطابقة صنعت في الجنة للاعبين في الرياضات الإلكترونية بسبب سلاسة ورسوماتها السلسة.

أومين X 6FN07AA


إذا نظرنا إلى الشاشة ، فسنجد أنها مثيرة للإعجاب للغاية مع الحواف الرفيعة والقاعدة القوية. لا يمكن ضبط ارتفاع الشاشة حتى 130 مم فحسب ، بل يمكنك أيضًا إمالة الشاشة أو تدويرها أو تدويرها على محور لسهولة الاستخدام.


تستخدم الشاشة شاشة لوحة TN جنبًا إلى جنب مع سطوع مذهل يبلغ 400 شمعة في المتر المربع. تظهر الألوان والرسومات الدقيقة على شاشة مقاس 27 بوصة لأنها توفر دقة QHD تبلغ 2560 × 1440 بكسل. نتيجة لذلك ، تحقق الشاشة تفاصيل دقيقة ودقيقة تغطي ما يصل إلى 3.7 مليون بكسل بشكل عام. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يعتقدون أن التعتيم المحلي المضاء بالحواف أمر مروع ، إلا أنك تحصل على تجربة HDR جيدة مع التدرج اللوني DPI p3 وسطوع عالي الذروة.


في عصر الألعاب الحالي ، تتخطى شاشات الألعاب حد 240 هرتز مع زيادة 50٪ إلى 360 هرتز. ومع ذلك ، لا يزال Omen 6FNO7AA يقوم بعمل رائع من خلال تقديم طريقة لعب خالية من التشويش مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية.


أهم ما يميز هذه الشاشة هو تقنية AMD Radeon FreeSync 2 HDR التي تنقل ألعابك إلى مستوى آخر. احصل على رسومات عالية المستوى ومعدل إطارات منخفض وشاشة فائقة الوضوح من هذه الشاشة الفائقة للتغلب على عدوك في Battle Royale. استفد من مساعدة Omen وقم بتمكين Crosshairs لتحسين الدقة عند التصوير وأوضاع ألعاب FPS / RTS.


تحتوي الشاشة أيضًا على أشعة ضوء RGB LED تتوهج باتجاه الحامل ، مما يمنحها مظهرًا رائعًا. يوجد أيضًا حامل سماعة رأس موجود على الشاشة. لتوصيل أجهزتك ، لديك DisplayPort 1.4 و USB hub 3.0 وفتحة HDMI 2.0.


9- MSI Optix MAG272CRX

للحصول على تجربة ألعاب غامرة على شاشة منحنية ، نوصي باستخدام MSI Optix MAG272CRX. بسعر معقول بسعر 300 دولار ، يعد سطح المكتب MSI أفضل شاشة منحنية 250 هرتز ستجدها في السوق.

MSI Optix MAG272CRX


استمتع بمعركتك الملحمية مع هذه الشاشة المنحنية مقاس 27 بوصة المزودة بشاشة بلا حواف تقريبًا. تتميز الشاشة ذات المظهر الأنيق بانحناء يبلغ 1500R ، وهي مصممة بشكل صريح لتوفير تجربة غامرة ومريحة للغاية. سواء كان الأمر يتعلق بعمل إنتاجي عام أو ألعاب مكثفة ، فإن شاشة MSI Optix مناسبة للجميع.


تعد لوحة VA مسؤولة عن عرض المرئيات بدقة Full HD تبلغ 1080 بكسل ومجموعة ألوان DCI-P3. يضمن وقت الاستجابة المذهل البالغ 1 مللي ثانية جنبًا إلى جنب مع مزامنة AMD FreeSync عدم تمزق الشاشة أو تلعثمها على الإطلاق.


لجعل إعداد الألعاب الخاص بك جماليًا بالكامل ، تحتوي الشاشة على شريط RGB في الخلف ، والذي يمكن تخصيصه باستخدام تطبيق MSI Gaming. يتوفر إجمالي 9 أوضاع محددة مسبقًا لجعل شاشتك تتألق بالألوان.


الوقت يمر بسرعة عندما تكون منغمسًا في الألعاب التنافسية ؛ ومع ذلك ، قد يكون اللعب المستمر لساعات ضارًا لعينيك ؛ لهذا السبب قللت MSI انبعاث الضوء الأزرق واستخدمت تقنية Anti-Flicker للحماية من الصداع وإجهاد العين.


تشمل خيارات الاتصال السخية منافذ HDMI ، و DisplayPort 1.2 ، و USB Type A ، و B ، و C ، وفتحة Kensington ، ومقبس سماعة الرأس.


10: سامسونج CRG5

إذا لم تجد أفضل تطابق لك حتى الآن ، فلدينا خيار آخر لك. سامسونج ليست وافدًا جديدًا في عالم التكنولوجيا ؛ في الواقع ، تُعرف بأنها واحدة من أفضل العلامات التجارية لتصنيع الأجهزة عالية التقنية. من الشاشات إلى أجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة إلى الأجهزة المنزلية ، لم تخيب سامسونج آمال عملائها أبدًا.

سامسونج CRG5


نادرًا ما نرى منتجًا غنيًا بالميزات بسعر معقول. لهذا السبب عندما تتوفر شاشات مثل CRG5 ضمن فئة أرخص شاشة منحنية 240 هرتز ، فمن الصعب عدم الانتباه. تتميز الشاشة مقاس 27 بوصة بتصميم كلاسيكي وجذاب تم تحسينه بواسطة إضاءة RGB. تترك الحواف الرفيعة مساحة أكبر لعرض الرسومات.


يوفر الحامل المدمج مع نظام إدارة الكابلات دعمًا قويًا للشاشة. لسوء الحظ ، فإن خيارات ضبط الارتفاع ليست سخية نظرًا لأن الحامل يمكن إمالة 20 درجة فقط. لكن CRG5 متوافق مع تركيب VESA 75 × 75.


تستخدم شاشة الألعاب لوحة VA وبالتالي توفر نسبة تباين استثنائية تبلغ 3000: 1. يمكنك حقًا الاستمتاع بالألعاب ذات المشاهد والظلال الداكنة ؛ في الواقع ، يمكنك لعب الألعاب في بيئة مظلمة دون أن تفقد عينيك التفاصيل. حسنًا ، لا يمكنك الحصول على كل شيء بهذا السعر ، وبالتالي فإن لوحة VA تستبدل الصور الرائعة مع وقت استجابة بطيء نسبيًا. يتميز بوقت استجابة يبلغ 4 مللي ثانية ، مما قد يؤدي إلى ظهور الظلال.


تسهل زاوية العرض التي تبلغ 178 درجة رؤية الشاشة بأكملها لتحسين الوعي البيئي. تضمن الشاشة الغامرة المستديرة بعمق مع انحناء 1500R تجربة لعب واقعية. مع لوحة VA ، ستحصل على دقة FHD 1080p و 300 شمعة في الثانية من ذروة السطوع والتي تكون باهتة نسبيًا.


يعمل توافق G-Sync على التخلص من مشاكل تمزق الشاشة والتأتأة والتأخير ، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين سلاسة لعبتك. ومع ذلك ، فإن التنحي عن هذا المنتج قد يكون ميزة SDR الثابتة الخاصة به ، والتي نظرًا لأنه لا يمكنه عرض نطاق لوني واسع.


لا يعد وضع Eye Saver المثبت في CRG5 أقل من نعمة لعينيك لأنه يقلل من تأثير الضوء الأزرق. وبسبب ذلك ، فإن الشاشة أكثر راحة بالنسبة لك للنظر إليها ، حتى لساعات طويلة. تعمل تقنية Flicker-Free أيضًا دون توقف لإزالة الوميض من الشاشة لضمان سلامة العين.


للاتصال ، تحتوي الشاشة على منفذ DisplayPort 1.2 ومنفذين HDMI 2.0 ومقبس سماعة رأس.


11. بيكسي PX5 هايابوسا 2

تعتبر ألعاب الرياضات الإلكترونية صفقة حقيقية ، وقد بدأ العالم أخيرًا في اللحاق بها. من منا لا يرغب في ممارسة هذه الألعاب على أفضل شاشة بمواصفات مذهلة؟ إن Pixio Hayabusa 2 هو مجرد 240 هرتز رائع آخر يمكنك الحصول عليه من خلال الحصول على مبلغ معقول لتنفقه.

بيكسي PX5 هايابوسا 2


تتمتع الشاشة بتصميم أنيق للغاية ، وتحتوي على شاشة مقاس 25 بوصة مع حواف رفيعة للغاية توفر مجال رؤية أكبر. الحامل المريح الذي يدعم الشاشة له شكل هلال مع عمود محزز. توجد أيضًا علامة درجة تُظهر الزوايا التي يمكن للشاشة أن تدور عندها. يمكن للشاشة أن تصل إلى 45 درجة كحد أقصى من اليسار واليمين. لا ننسى أنه متوافق أيضًا مع حامل VESA.


تستخدم Pixio Hayabusa 5 تقنية IPS لضمان جودة ألوان ممتازة ، وهي مثالية للإنتاجية غير الرسمية والألعاب القوية. ستوفر شاشة العرض القياسية بدقة Full HD 1920 × 1080 بكسل. بفضل لوحة IPS ، يمكنك الاستمتاع بغامرة هائلة تبلغ 178 درجة وسطوع 400 شمعة / المتر المربع. تقدم بعض شاشات لوحة IPS ذروة سطوع تبلغ 450 شمعة حيث أنك تبحث عن أفضل شاشات ألعاب ذات ميزانية 240 هرتز ؛ 400 شمعة في المتر المربع ليست سيئة على الإطلاق.


جرب المستوى التالي من السلاسة ، واللعبة الخالية من الدموع والتقطيع مع تقنية AMD Radeon FreeSync. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن PX5 تتميز بوقت استجابة سريع خارق يبلغ 1 مللي ثانية فقط ، مما لا يسمح لك بتفويت أي لقطة.


فيما يتعلق بالاتصال ، تحتوي الشاشة على خيارات متعددة ، بما في ذلك HDMI 1.4 و HDMI 2.0 و DisplayPort ومتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم. تعمل تقنية Low Blue Light و Flicker-Free على حماية عينيك من الإجهاد أو الإرهاق بحيث يمكنك الاستمتاع بجلسات لعب أطول.


تعد شاشة HDR Ready 240 Hz هذه شيئًا لا يجب أن يفوته عشاق الألعاب. لا ننسى أن هذه الشاشة مدعومة أيضًا بضمان لمدة عامين من الشركات المصنعة.


دليل الشراء النهائي

يمكن أن يساعد الحصول على أفضل شاشة 240 هرتز في توضيح الفرق بين انتصارك وهزيمتك في المباراة. لذا اختر بحكمة. ولكن ، قد يكون اختيار الشاشة المناسبة التي تفي بجميع متطلباتك وليس لها علامة سعر فظيعة أمرًا شاقًا بعض الشيء.


في هذا القسم ، ذكرنا بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء شاشة 240 هرتز. اقرأ لتجد ما هؤلاء.


نوع اللوحة

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من لوحات العرض المستخدمة في الشاشات. لا يمكننا ببساطة اختيار نوع واحد ووصفه بأنه الأفضل لأن جميع الأنواع الثلاثة لها مزاياها وعيوبها. باختصار ، لوحات IPS مخصصة لمرئيات رائعة ؛ تُعرف لوحات TN بالأداء الأكثر كفاءة بينما تقدم لوحات VA قليلًا من كليهما.


هذا هو السبب في اختيار لوحات العرض بناءً على نوع الاستخدام والميزانية. يمكنك العثور أدناه على الميزات والاختلافات التفصيلية بين الأنواع الثلاثة ؛ أكمل القراءة.


لوحات IPS

تتميز لوحات In-Plane Switching أو IPS بزوايا رؤية أوسع توفر صورًا دقيقة من الجانب. يحتوي على نطاق لوني أوسع ، و sRGB الكامل ، وتغطية Adobe RGB ، مما يجعله مثاليًا لمصممي الرسوم المحترفين في تحرير الصور والفيديو. تُستخدم لوحات IPS بشكل شائع في الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.


لا تتمتع IPS بأسرع وقت استجابة ولكنها توفر مرئيات أكثر وضوحًا وأسلوب لعب سريع الاستجابة مع زوايا مشاهدة واسعة للغاية. هذا هو السبب في أن مشاركة المحتوى ولعب الألعاب التعاونية ليست مشكلة.


لاحظ أن لوحات IPS تكلف أكثر ؛ لذلك ، إذا كنت تريد توفير المال ، فسيكون لشاشة IPS ذات الميزانية الجيدة 4 مللي ثانية على الأقل من وقت الاستجابة.

تعتبر ألعاب الرياضات الإلكترونية صفقة حقيقية ، وقد بدأ العالم أخيرًا في اللحاق بها. من منا يجب أن تكون قادرة على ممارسة الجنس. إن Pixio Hayabusa 2 هو مجرد 240 هرتز رائع.


إقرأ الشاشة بتصميم أنيق ، عرض على شاشة مقاس 25 بوصة مع حواف رفيعة توفر رؤية أكبر. الحامل المريح يدعم إضائة له شكل هلال مع عمود محزز. توجد أيضًا علامة درجة تُظهر الزوايا التي يمكن للشاشة أن تدور عندها. يمكن للشاشة أن تصل إلى 45 درجة كحد أقصى من اليسار واليمين. لا ننسى أنه متوافق أيضًا مع حامل VESA.


تستخدم Pixio Hayabusa 5 تقنية IPS لضمان جودة ألوان ممتازة ، وهي مثالية للإنتاجية والألعاب القوية. ستوفر شاشة العرض بدقة Full HD 1920 × 1080 بكسل. بفضل لوحة IPS ، تبلغ نسبة فجانبه 178 درجة وسط 400 شمعة / مساحة. تقدم شاشات لوحة IPS ذروة تبلغ 450 شمعة حيث تبحث عن أفضل شاشات ألعاب الميزانية 240 هرتز ؛ 400 بقعة البداية.


جرب المستوى التالي من السلاسة ، واللعبة الخالية من الدموع والتقطيع مع تقنية AMD Radeon FreeSync. إذا كان هذا السبب في ذلك ، فإن pX5


فيما يتعلق بالمزيد من الخدمات ، تحتوي على وحدات متعددة ، بما في ذلك HDMI 1.4 و HDMI 2.0 و DisplayPort ومدخلات مع أجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم. تعمل تقنية Low Blue Light و Flicker-free على حماية عينيك من الإجهاد أو الإرهاق ، يمكنك تعيين وقت أطول.


تعد شاشة HDR Ready 240 Hz هذه شيئًا لا يجب أن يفوته عشاق الألعاب. لمشهد هذه المنصة أيضًا بضمان سنوات من الشركات المصنعة.


لوحات TN

تُعرف لوحات TN أيضًا باسم Twisted Nematic ، وهي أقدم تقنيات العرض المستخدمة في الشاشات. هل تتذكر تلك الشاشات الضخمة لأنبوب أشعة الكاثود (CRT)؟ تم دمج تلك مع لوحات TN.


تتمتع هذه اللوحات بوقت استجابة سريع بشكل لا يصدق ، لكن زوايا المشاهدة هي الأسوأ بالإضافة إلى إعادة إنتاج الألوان. مع زوايا المشاهدة السيئة ، لن تتمكن من الحصول على تفاصيل الألوان إذا رأيت الشاشة من الجانب الأيسر أو الأيمن.


على الرغم من أن بعض الطرز يمكن أن تقدم إنتاجًا ودقة جيدة للألوان ، إلا أنها لا يمكنها منافسة شاشة IPS. في السابق ، كانت لوحات TN هي العرض المناسب لكل من يبحث عن شاشة 240 هرتز. ولكن ، منذ عام 2019 ، يمكن تحقيق معدل تحديث 240 هرتز مع أي من أنواع اللوحات الثلاثة.


توفر بعض شاشات لوحة TN في الموديلات المتميزة نطاقًا لونيًا واسعًا بينما لا يستطيع الآخرون ذلك. أيضًا ، توفر نسبة التباين المنخفضة أداء الغرفة المظلمة لأنها تجعل اللون الأسود يبدو رماديًا. تأتي هذه اللوحات بسعر معقول وتعتبر بدائل أرخص لشاشات العرض المتطورة.


في الغالب ، يذهب اللاعبون التنافسيون إلى لوحات TN لأن كل ما يريدونه هو لعبة خالية من التأخير وتوفر هذه اللوحات وقت استجابة رائعًا ، أي 1 مللي ثانية. لذلك ، إذا أعطيت الأولوية لوقت استجابة أسرع على زوايا مشاهدة واسعة أو إنتاج ألوان ، فستكون لوحات TN خيارًا رائعًا لأفضل شاشة ألعاب 240 هرتز تركز على الميزانية.


لوحات VA

VA ، اختصار لـ Vertical Alignment ، يبدو أن هذه اللوحات هي الحل الوسط بين النوعين الآخرين من اللوحات. توفر لوحات VA توازنًا بين الاستجابة والمرئيات الرائعة ، ولكنها تتمتع بنسبة تباين أعلى من لوحات IPS و TN ، أي 3000: 1 إلى 6000: 1. أليس هذا أمرًا لا يصدق؟


نظرًا لنسبة التباين المذهلة هذه ، فإن هذه الشاشات مناسبة تمامًا للألعاب وأمسيات الأفلام في الظلام. ومع ذلك ، فإن لوحة VA تعطي إضاءة خلفية بسبب نسبة التباين الأكبر. يمكنك الحصول عليه مقابل أقل بكثير من لوحات IPS.


بقدر ما يتعلق الأمر بإعادة إنتاج الألوان وزوايا المشاهدة ، فإن لوحات VA جيدة ولكنها غير قادرة على مطابقة مستويات لوحات IPS. يختلف توحيد اللون بين الوحدات ؛ كلما زادت قيمة النموذج ، زاد التوحيد.


تشمل العيوب المرتبطة بهذه اللوحات مشكلات أثر الحركة والظلال الموجودة في بعض الألعاب السريعة. لاحظ أن هذه مشكلة أكبر في النماذج منخفضة التكلفة وأقل في النماذج المتميزة.


وقت الاستجابة

إذا كنت لاعبًا محترفًا يلعب ألعابًا إلكترونية وألعابًا سريعة الوتيرة ، فحتى أقل تأخر في اللعبة يمكن أن يؤدي إلى انتصارك. أوقات الاستجابة السريعة هي المسؤولة عن جعل الأشياء سريعة الحركة واضحة للرؤية.


إذائ كانت استجابة شاشتك بطيئة ، فمن المحتمل أن تعاني من الظلال. العدو ضدك في ألعاب معركة رويال سيهرب دون أن يكون لديك فكرة عن هروبه. عادة ، يحتاج اللاعبون التنافسيون إلى وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية من أجل تسهيل الفوز.


الدقة

يمكنك بسهولة العثور على شاشات 240 هرتز رخيصة بدقة عالية الوضوح تبلغ 1920 × 1440 بكسل. هذه المواصفات رائعة لبناء شاشة ألعاب أثناء الميزانية أيضًا ؛ كما أنها مثالية للألعاب التنافسية.


ولكن ، يجب أن يكون لديك بطاقة رسومات ميسورة التكلفة يمكنها تشغيل ألعاب بكفاءة مثل Counter-Strike: GO بمعدل 240 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل. للحصول على سرعة رائعة ومرئيات واضحة ، اختر الشاشة بدقة 1440 بكسل و 240 هرتز.


إذا كنت تخطط للانتقال إلى مستوى أعلى من QHD ، فاعلم أن سعرها أعلى بكثير من FHD ، لكنها توفر أفضل تجربة لعب للاعبين المحترفين. ومع ذلك ، هناك بعض الشاشات الرخيصة 240 هرتز التي تمد دقة 1080 بكسل إلى 1440 بكسل. تعد الدقة المذهلة البالغة 1440 بكسل عند 240 هرتز هدفًا ساميًا لمعظم منصات الألعاب.


ومع ذلك ، بالنسبة للرسومات المذهلة والدقة العالية والحركة السلسة ، يختار العديد من عشاق الألعاب شاشة 1440 بكسل 144 هرتز. نظرًا لأدائها المتميز ، فقد أصبحت هذه التكوينات الأكثر استخدامًا. إلى جانب عرض وحدات البكسل المزدوجة مقارنةً بدقة 1080 بكسل القياسية ، فإنها تتمتع أيضًا بمعدل تحديث سريع للغاية.


تمهد الشاشات ذات الدقة العالية مثل 1440p (Quad HD) و 4 K (Ultra HD) طريقها إلى التيار الرئيسي للاعبين.


معدل التحديث المتغير

للحصول على أفضل تجربة لعب ، فإن معدلات الإطارات المرتفعة في الثانية ليست كل ما تحتاجه. يجب أن يكون لديك معدلات تحديث أعلى أيضًا. نظرًا لأن معدلات التحديث تحدد عدد مرات تحديث الصورة على شاشتك ، فكلما زاد العدد ، كانت المرئيات أكثر سلاسة. أيضًا ، تساعد تقنية معدل التحديث المتغير في مزامنة معدل إطارات وحدة معالجة الرسومات مع معدل تحديث الشاشة.


كان الحد الأدنى لمعدل التحديث 60 هرتز لعدة سنوات ، وهو أمر غير موصى به على الإطلاق للألعاب أو حتى لمحرري الفيديو. علاوة على ذلك ، 60 هرتز تشعر بالبطء والتوتر. وبالتالي ، بالنسبة للألعاب سريعة الخطى ، يعد 240 إطارًا في الثانية هدفًا ساميًا ، ويحتاج العديد من الأشخاص إلى معدل تحديث أصلي يبلغ 240 هرتز.


زاوية الرؤية

إن الحصول على زاوية عرض واسعة لا يقل أهمية عن الأشياء الأخرى ، خاصة عند إنشاء شاشة ألعاب. مع زوايا مشاهدة أوسع ، سترى مرئيات من الجانبين بنفس دقة الألوان والقرمشة كما تفعل من الأمام.


عادة ، شاشة منحنية

تقدم تجربة غامرة بشكل لا يصدق ؛ يمكنك الاستثمار في شاشة ألعاب منحنية 240 هرتز ميسورة التكلفة ولكنها الأفضل ؛ بعضها مذكور أعلاه.


عرض الحجم

من منا لا يريد حجم شاشة أكبر للعب الألعاب المكثفة؟ ولكن نظرًا لأن ميزانيتك محدودة ، فإن شاشة الألعاب مقاس 24 بوصة بدقة 1080 بكسل بمعدل تحديث 240 هرتز لن تكون الخيار الخاطئ.


إذا كنت تفضل شاشة أكبر 240 هرتز ، فهناك بعض الشاشات مقاس 25 بوصة أو 27 بوصة بدقة 1080 بكسل المتاحة أيضًا. لا تزال هذه مثالية للألعاب سريعة الخطى مثل Fortnite لأن ما يهم أكثر لهذه الألعاب هو معدل الإطارات الثابت ومعدلات التحديث الأعلى بدلاً من الدقة.


أساليب العرض

تعرض صورة في صورة (PIP) الجهاز المصدر على الشاشة الرئيسية بينما تعرض الجهاز المصدر الآخر على النافذة الداخلية.


من ناحية أخرى ، تقسم صورة بالصورة (PBP) الشاشة إلى جزأين وتعرض الإخراج من مصدرين مختلفين تمامًا في نفس الوقت ، واحد على كل شاشة.


نظرًا لأن PIP / PBP يتيح لك عرض إشارتين للإدخال في وقت واحد ، فمن المفيد لمن يقومون بالبث المباشر أو المبرمجين الذين يقومون بتشغيل ألعابهم على جهازي كمبيوتر.


بطاقة مصورات

على الرغم من أنك تحتاج إلى بطاقة رسومات قوية لتشغيل ألعاب تنافسية ، إلا أن وحدة معالجة الرسومات المتطورة قد تكلفك مئات الدولارات. بصفتك لاعبًا محترفًا ، ربما تكون قد وقعت في حب شاشة 240 هرتز بسبب استجابتها السريعة ومرئياتها الأكثر سلاسة وأداء الألعاب الرائع. ولكن ماذا عن وحدة معالجة الرسومات المتوافقة التي يمكنها دعم وتعزيز صور الألعاب الخاصة بك؟


يجب أن يفي نظامك بمتطلبات الطاقة الرسومية الأعلى للألعاب الأحدث للحصول على أفضل النتائج. AMD Radeon RX 6800 هو مثال على بطاقة رسومات ممتازة لشاشة سريعة 1080p 240Hz مع طاقة أفضل.


الضمان

حتى أثناء إنشاء شاشة ألعاب للميزانية ، يتم استثمار الكثير من أموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس ؛ ومن ثم ، يجب أن تتوقع ضمانًا. تشمل الأنواع الشائعة للضمانات التي يقدمها العديد من الشركات المصنعة ضمان استبدال متقدم لمدة 4 سنوات ، وضمانًا ضد التلف العرضي لمدة عام ، وضمان 4 سنوات للبكسل الميت ، وما إلى ذلك.


استنتاج

لا يتطلب كل مهووس بالألعاب 240 هرتز بسبب العديد من المنافذ في سوق الشاشات. من الشاشات 240 هرتز إلى الشاشات فائقة الاتساع ، وشاشات 4K إلى الشاشات المنحنية ، وما إلى ذلك. مع هذه الخيارات الواسعة ، كل ما يخطر ببالك هو ، "هل شاشة 240 هرتز مناسبة لي؟" حسنًا ، كل هذا يعود إلى متطلباتك الشخصية.


إذا كنت تستخدم ميزانية وتبحث عن أغلى شاشة بسعر يقل قليلاً عن 475 دولارًا ، فإن شاشة 240 هرتز هي بالتأكيد ما يجب عليك التحقق منه. أيضًا ، بصفتك لاعبًا محترفًا ، لا يمكنك قبول مواصفات منخفضة الجودة أو التنازل عن الجودة المرئية ؛ لذلك ، شاشة 240 هرتز هي كل ما تحتاجه.


الحصول على أفضل شاشة كمبيوتر 240 هرتز أرخص من شاشات الألعاب التقليدية ليس مستحيلاً. لقد أجرينا بحثًا مكثفًا للتوصل إلى دليل مفصل لأفضل شاشات ألعاب 240 هرتز بالنسبة لك.


نأمل أن تكون قد فهمت الآن جميع العوامل المهمة التي يجب مراعاتها واختيار أفضل شاشة 240 هرتز بميزانية محدودة أيضًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات