Header Ads Widget

مساحة اعلانية

تحميل لعبة Mario kart Tour متعددة اللاعبين مجانًا

 تحميل لعبة Mario kart Tour متعددة اللاعبين مجانًا

جولة ماريو كارت هي لعبة فيديو سباق مذهلة على الإنترنت لإصدار الهاتف المحمول ، وهي لعبة أخرى من سلسلة عربة ماريو. هذه لعبة سباق طويلة متعددة اللاعبين. يمكنك التحدي هنا ضد أي مستخدم من جميع أنحاء العالم حتى سبعة لاعبين. العب مع أي لاعبين كيفما تشاء. تم إنشاء لعبة جولة عربة ماريو بشكل أساسي حول وضع مواسم سباق السيارات. يقدم ذلك حوافز ودعمًا جميلًا مختلفًا للعودة إلى السباق على كل مستوى.

نور المعرفة

بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أي لاعب من جميع أنحاء العالم يصل إلى سبعة سائقين. قد تعرف لعبة Mario kart أخرى لأن Mario kart هي لعبة شائعة. الآن سنعرف تفاصيل حول لعبة Mario kart Tour الجديدة تمامًا.

ما هي  جولة ماريو كارت Mario kart Tour؟

هذه لعبة فيديو للسباقات وحدها ومتعددة. نعم ، هذه لعبة فيديو متعددة اللاعبين مثيرة للاهتمام. يمكنك السباق هنا مع أصدقائك واللاعبين الآخرين المتصلين بالإنترنت من جميع أنحاء العالم. هنا يمكنك القيام بجولة كلمة هناك الكثير من الميزات المثيرة والتصميمات الملونة.

مراجعة لعبة Mario kart Tour:

الآن في ذلك الوقت ، أصبحت ألعاب الهاتف المحمول رائجة للغاية. يحب معظم مستخدمي الهواتف الذكية ممارسة اللعبة على الهاتف المحمول. الآن يمكننا لعب العديد من الألعاب الشيقة على هاتفنا المحمول. جولة ماريو كارت هي لعبة محمولة شهيرة. وهي تزداد شهرة مع مرور الوقت. هذه لعبة سباق سيارات قد نعرف ونلعب الكثير من ألعاب السيارات ، لكن جولة ماريو كارت هذه مختلفة قليلاً عن جميع ألعاب السيارات. لديها بعض الميزات والمرافق الإضافية. أثناء قراءة هذا المقال ، ربما تكون مهتمًا بلعبة السباق. فلنتعرف على تفاصيل اللعبة دون إضاعة أي وقت.

كيف تلعب Mario kart Tour؟

هل تريد أن تعرف كيف تلعب جولة ماريو كارت؟ حسنًا ، هذه اللعبة سهلة للغاية ولكنك ستستخدمها في المرة الأولى التي تحتاج فيها إلى تجاوز بعض الخطوات. لا يستطيع بعض المستخدمين عبور هذا المبدأ ولهذا السبب لا يمكنهم لعب اللعبة. لكن لا تقلق بشأن هذا الجزء ، سنتحدث عن كيفية عبور الطريق بسهولة.

  • إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة على نظام أندرويد ، فيجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت أولاً.
  • ثم إذا كنت هذه هي المرة الأولى هنا ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب Nintendo للعب اللعبة. إذا كان لديك بالفعل حساب يمكنك تسجيل الدخول.
  • في هذا التطبيق ، ستحصل على هذا الرابط بالنقر والنقر فوق إنشاء حساب ثم اختيار متطلبات العمر.
  • يوجد خياران لمدة 12 عامًا وأقل من 13 عامًا وما فوق. اختر عمرك.
  • يمكنك الآن الاتصال بحساباتك على Facebook و twitter و google.
  • اربط بحساب واحد وأنشئ حساب Nintendo بكل المتطلبات وأرسله.
  • الآن أنت بحاجة للتحقق من حسابك. سيرسلون لك رسالة تحقق على عنوان بريدك الإلكتروني للتحقق منه.
  • وتعود إلى اللعبة وافتحها.
  • الآن يمكنك أن ترى هنا بعضًا مطلوبًا وهدية محددة بعد اجتياز جميع الخطوات الآن وهي جاهزة للعب.
  • العب واستمتع بها.

ميزات Mario kart Tour ونظام التشغيل:

في الأساس ، يتوفر تطبيق Mario kart Tour على أنظمة تشغيل Android و iPhone. لتشغيل هذه اللعبة ، تحتاج إلى جهاز android أو iPhone. فضلا عن شرط محدد. حتى لو كانت اللعبة لعبة على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تقديم بعض المعلومات مثل إنشاء حساب. ويقوم فريق مشغل اللعبة بتحديث اللعبة يومًا بعد يوم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية لجولة ماريو كارت.
  • لعبة متعددة اللاعبين. العب مع لاعبين متعددين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة.
  • يمكنك القيام بجولة حول العالم في جولة Mario kart. هذا ممتع للغاية سوف تستمتع به هنا عليك تهنئة كل حدث وما إلى ذلك. ستقدم الجولة كل أسبوعين. هنا ستحصل على كل الأشياء مثل عالم حي.
  • ماريو كارت ميزات المرح التي لا نهاية لها بأطراف أصابعك.
  • يمكنك جمع العربات والشارات والسائقين وغيرها الكثير
  • يمكنك ترقية رتبتك عبر الإنترنت حسب العرق.

معلومات ملف Mario kart tour Apk:

  1. اسم الملف: جولة ماريو كارت
  2. الإصدار: التحديث
  3. التحديث الأخير: 16 يوليو 2020
  4. حجم الملف: 126 ميجا بايت
  5. التنزيلات: 50،000،000+
  6. يتطلب Android: 4.4 وما فوق
 تنزيل Mario kart Tour لنظام Android من هـــــــــــــــــــــــــــــنا

جولة ماريو كارت للآيفون:

يعد تطبيق Mario kart tour أحد أفضل التطبيقات التي تم تنزيلها في متجر التطبيقات. يمكنك تنزيل اللعبة بحرية من متجر التطبيقات لجهاز IOS الخاص بك. لذا استمتع بلعبة السباق على جهاز iPhone الخاص بك وقم بتحقيق رقم قياسي عالمي جديد.
تحميل Mario kart Tour لنظام ios من هـــــــــــــــــــــــــــــنا

لعبة ماريو كارت تور سباقات للكمبيوتر:

يمكننا أن نرى الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يقفلون لعبة Mario kart Tour للكمبيوتر. لكن السؤال هل التطبيق متاح للويندوز؟ حسنًا ، في هذا الجزء من المقالة ، سنعرف كل شيء عن إصدار Mario kart للكمبيوتر الشخصي.

لسوء الحظ ، لا يتوفر تطبيق Mario kart tour للكمبيوتر الشخصي. ولكن يمكنك تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي android. أولاً ، قم بتنزيل محاكي android على نظام Windows الخاص بك بعد قيام الإعداد بتنزيل لعبة Mario kart tour ، واللعب مثل هاتف android.

الكلمة الأخيرة: لعبة ماريو كارت تور هي لعبة سباق شهيرة للأندرويد والهاتف. لقد حاولت تقديم جميع النصائح والحيل ودليل قصير سهل حول التطبيق. إذا واجهت أي مشكلة ولديك أي أسئلة ، فيرجى إبلاغي بذلك. سنحاول تقديم استجابة سريعة. شكرا

إرسال تعليق

0 تعليقات