Header Ads Widget

مساحة اعلانية

تحميل برنامج انتي فيرس كلين ماستر للموبايل Clean Master Antivirus apk

 تحميل برنامج انتي فيرس كلين ماستر للموبايل Clean Master Antivirus apk

أين كل مستخدمي أندرويد؟ هل تشعر بالتوتر بشأن مساحة هاتفك والفيروسات؟ هاتفك بطيء جدا في الاستخدام؟ لا تقلق بشأن كل حل واحد للمشكلة ، كل أنواع المشاكل تحل تطبيق Clean Master Cleaner. إذا كنت من مستخدمي Android ، فهذا التطبيق مخصص لك فقط إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق ، يمكنك أولاً معرفة هذا التطبيق. سنقوم بتوفير جميع المعلومات حول برنامج Clean Master Space Cleaner & Antivirus. لذلك قبل استخدام التطبيق لمعرفة كل المعلومات والميزات استمر في القراءة.

تحميل ومراجعة Clean Master apk

نور المعرفة

 ما هو كلين ماستر Clean Master؟

 يعد Clean Master منظف الكلام ومضاد الفيروسات أحد أكثر برامج تنظيف الكلام ومكافحة الفيروسات شيوعًا للاستخدام لأجهزة Android. يقدم لنا التطبيق الأنظف الموثوق به خدمة غير صالحة للعيش لسنوات عديدة. أيضًا ، يحرر تطبيق Clean Master مساحة ويحسن مساحة هاتفك وفناني الأداء. سيبقي تطبيق Clean Master Cleaner جهازك دائمًا نظيفًا وآمنًا من الفيروس.


إنه ليس تطبيقًا أنظف فحسب ، بل إنه أيضًا تطبيق أمان لجهاز Android. من ناحية أخرى ، فإنه يحتوي على بعض الميزات المذهلة بما في ذلك معزز الملفات غير المرغوب فيها ، أو منظف المساحة ، أو موفر البطارية ، أو قفل التطبيق ، أو غيرها.


هل أنت متحمس لاستخدامه؟ انتظر ، قبل استخدام التطبيق يجب أن تعرف كل تفاصيل المعلومات عنه. خطوة بخطوة سوف نقدم جميع المعلومات التفصيلية حول تطبيق Clean Master Cleaner. لذا استمر في القراءة


 كيفية استخدام الميزات الرئيسية و Clean Master؟

استخدم التطبيق الأنظف لتنظيف جهازك بسهولة بالغة. الآن ، حان الوقت لمعرفة كيفية استخدام البرنامج الرئيسي النظيف وما هي الميزات الرئيسية. إذا قرأت هذا الجزء من المقالة ، آمل أن تتمكن من استخدام تطبيق Clean Master Cleaner.


  • افتح السيد النظيف. أولاً ، يمكنك تحديد خيار "الملف غير الهام" لإنشاء قائمة بالملفات القابلة للاستهلاك. بعد النقر على "ملف غير هام" انتظر المسح. عندما تقوم بعمل نسخة احتياطية لجهازك ، يتم تحويل جميع التطبيقات إلى ملفات APK وحفظها في بطاقة SD. تنسخ ملفات APK الكثير من الكلام على جهازك. احتفظ بالملف المهم فقط ويحذف ملفًا آخر غير ضروري. عندما تحتاج إلى إلغاء تثبيت أي تطبيق ، فإنهم يتركون بعض الملفات ومجلدًا فارغًا ، يلتقط مساحة معينة غير ضرورية. يجب عليك حذف هذا الملف للحصول على مساحة نظيفة وآمنة لجهازك.
  • انقر فوق خيار "تنظيف البريد غير الهام" لحذف جميع الملفات غير المرغوب فيها ، وسيؤدي خيار "الملف غير الهام" إلى حذف جميع الملفات غير المرغوب فيها من هاتفك في غضون لحظة
  • زيادة مساحة الهاتف: يمكنك تبريد هاتفك عندما يسخن لفترة طويلة من الاستخدام. حدد "memory boost" ثم انقر فوق الجهاز الرائع. سيؤدي خيار التبريد إلى إغلاق جميع التطبيقات للراحة. اترك جهازك يستريح لمدة خمس دقائق. أيضًا ، يمكنك فحص مساحة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك وتجربة اللعبة من خلال تعزيز الهاتف. عندما تقوم بتشغيل أي لعبة من خلال مجلد اللعبة ، فإنها ستعزز تلقائيًا بنسبة 30٪.
  • إدارة التطبيق الخاص بك عن طريق "مدير التطبيقات". قم بإزالة تلك التطبيقات التي تستخدمها قليلاً. انتقل أولاً إلى "مدير التطبيقات" ، حيث توجد فئة إلغاء التثبيت ، اختر تلك التطبيقات التي تريد إلغاء تثبيتها ، ثم انقر فوق "إلغاء التثبيت". أيضًا ، يمكنك نقل التطبيق إلى بطاقة San D. بعض التطبيقات التي تثبتها على وحدة تخزين هاتفك تجعل هاتفك بطيئًا. انقل التطبيق إلى بطاقة SD وصنع الهاتف الأول.
  • مضاد فيروسات مجاني: يمكنك البحث عن جميع الفيروسات لحذفها وإزالتها لحفظ هاتفك من الفيروس.
  • أمان Wi-Fi: حافظ على هاتفك آمنًا من شبكات WI-FI العامة الضارة. توجد ميزة أمان WI-FI للعثور على شبكات WI-FI مزيفة وغير مصرح بها.
  • توفير البطارية: سيساعدك موفر بطارية Apk على توفير طاقة البطارية وإطالة عمر البطارية.
  • قفل الملف: الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي ملف الأمان. قفل أي ملف مثل مدير الملفات ، Facebook ، المعرض ، الرسائل ، إلخ. يمنحنا التطبيق الرئيسي النظيف نظام أمان للملفات حسب النمط أو رقم التعريف الشخصي. إذا كنت تستخدم ميزة قفل الملفات ، فلن تحتاج إلى تطبيق قفل ملفات آخر.

كيفية تنزيل ملف APK Clean Master؟


 من الممكن تنزيل Apk ببعض الطرق المختلفة. ولكن ما هي الطريقة السهلة والآمنة لتنزيل تطبيق Clean Master لجهاز Android الخاص بك؟ قد تفكر ، هل من الممكن الحصول على تطبيق Clean Master بأمان وسهولة؟ إذا كنت تعتقد ذلك ، فسأخبرك أنه من الممكن وجود طريقة سهلة وآمنة للتنزيل. هذا هو موقع رسمي نظيف سيد. اعتبارًا من الآن ، لا يتوفر apk في متجر google play. حتى تتمكن من تنزيل هذا الملف من الموقع الرسمي.

تحميل برنامج كلين ماستر للموبايل من هـــــــــــــــــــــــــــنا

 ألا تعرف كيفية التنزيل؟ لا تقلق ، دعني أناقش. إذا اتبعت الحيلة الواحدة ، فستتمكن من تنزيل التطبيق على موقعه الرسمي على الويب.


  • افتح أولاً متصفحًا وابحث في الموقع الرسمي لبرنامج clean master.
  • يتوفر تنزيل الزر الأبيض
  • تحتاج فقط إلى النقر فوق زر التنزيل
  •  في انتظار التنزيل بضع دقائق. بعد تنزيله قم بتثبيته.
  • بعد التثبيت ، يصبح جاهزًا للاستخدام
  • ولكن سيتعين عليك السماح لمصدر غير معروف قبل التثبيت.

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر من الموقع الرسمي من هــــــــــــــــــــنا 

كلمة أخيرة!! 

إذا كنت تستخدم تطبيق Clean Master ، فسيكون هاتفك في مأمن من أي فيروس ضار. أنا أقول لك من تجربتي الواقعية أن هذا التطبيق أفضل من أي تطبيق آخر أكثر نظافة

واعلم أن الأمور النظيفة هي الميزات التي تبدو أفضل لك. إذا فاتني أي شيء ، فأعلمني بالتعليق. إذا أعجبك المقال ، فيرجى التعليق عليه ومشاركته مع أصدقائك وعائلتك. شكرا لكونك معي في وقت ما.

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. we know today: real-time, on-demand protection against the latest online threats with the help of Norton technical support UK. https://www.antivirussupportuk.com/norton-technical-support-uk

    ردحذف
  2. Norton Antivirus software is designed to detect, prevent, and remove malware, viruses, and other numerous threats from your Computer. https://www.antivirussupportuk.com/

    ردحذف